اخبار العالم فيديو.. خبيرة مكياج تزيِّن النساء بقدميها

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يبدو الأمر غريباً من الوهلة الأولى عندما تشاهد سيدة تقوم بتزيين النساء، ووضع المكياج لهن بقدمها لا بأصابع يدها!
لكن إذا عُرف السبب بطل العجب، فتلك السيدة تمكنت من إثبات موهبتها خبيرةَ تجميلٍ على الرغم من إعاقتها بعد فقدان ذراعيها، لتستخدم إحدى قدميها في مكياج وجوه النساء.
ونشرت صفحة "إن ذا ناو" على "فيس بوك" مقطع فيديو، يُظهر سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، استطاعت أن تتغلب على الصعاب، التي يمكن أن يستسلم أمامها آخرون، لتسطر قصة نجاح مبهرة.


ويُظهر الفيديو السيدة الأوكرانية فيرا فيشوك، تقوم بتزيين وجه امرأة مستخدمة أدق أدوات التجميل بإحدى قدميها دون أن ترتكب خطأ واحداً، وقالت فيشوك: "إنها اعتادت على فعل كل شيء باستخدام قدميها".
وأضافت "تعلمت لكي أصبح خبيرة مكياج منذ الصغر". وأشارت إلى أنها استطاعت أن تمارس حياتها الطبيعية، وتقوم بأدق المهام، وألا تستسلم للصعوبات التي تواجهها.
وقالت: "أوجه رسالة إلى كل ذوي الاحتياجات الخاصة ألا يستسلموا لأي عقبات قد تواجههم، وألا ييأسوا أو يفقدوا الأمل في النجاح".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم فيديو.. خبيرة مكياج تزيِّن النساء بقدميها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق