اخبار العالم فريد أبو دراع يقدّم مجموعته الجديدة وجورج وسوف يفاجئ الجميع!

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يمر عرض المصمم السوري فريد أبو دراع مرور الكرام خلال فعاليات براند آند ديزاينز فاشن بـ أسبوع الموضة في بيروت، فقد كان الحضور كثيفاً وجاء على قدر التوقعات والآمال التي وضعها المصمم في الحسبان.

من عرض فريد أبو دراع


وبين تنوع الأقمشة وتناقض الألوان وإختلاف التصاميم بين الفساتين وعودة الـ جمبسوت الجريء، خرجت المجموعة لتحكي قصة كل قطعة فيها والتي بدا فيها واضحاً تأثر المصمم بالبيئة السورية الغنية.

بولغاري تكشف عن ساعاتها لمعرض بازل 2018

وما هي إلا دقائق بعد إنتهاء العرض، حتى ضجت القاعة وعلت الكاميرات مرحبة بحضور سلطان الطرب جورج وسوف ليشارك إبن بلده هذا النجاح. ورغم أن الوسوف بدا مرهقاً ومتعباً ممسكاً ذراع أحد حراسه، كان كعادته ممازحاً الحاضرين والإعلاميين المحيطين به طالباً عدة مرات بعدم إضاءة مصابيح الكاميرات كونها تسبب له الإزعاج في الرؤية.

من عرض فريد أبو دراع


وفي تصريح له بعيداً عن الكاميرات أبدى الوسوف سعادته في حضور العرض وشاكراً الحاضرين على هذه المحبة ليترك القاعة بعد دقائق من حضوره.

 

تابعي أيضاً

بمناسبة عيد الأم سواروفسكي تتعاون مع أمهات بارزات في المنطقة

متجر Harvey Nichols في دبي يحتفل بالربيع

دوناتيلا فيرساتشي: لا فرو بعد اليوم.. لن أقتل الحيوانات لأصنع موضة!

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم فريد أبو دراع يقدّم مجموعته الجديدة وجورج وسوف يفاجئ الجميع!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق