اخبار العالم "سيدتي نت" ينفرد بكشف بديلة ميساء مغربي في "هارون الرشيد" وعبد المحسن النمر لم يعتذر

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المخرج عبد الباري أبو الخير أن سبب اعتذار النجمة ميساء مغربي عن المشاركة في المسلسل التاريخي " هارون الرشيد " يعود لانشغالها بالتحضير لفيلم من إخراجها .
وقال المخرج عبد الباري أبو الخير في حديث خاص لـ " سيدتي نت " : "ميساء رأت أن التزامها بالعمل من الممكن أن يؤثر على تفرغها لمشروعها وأنه سيكون هناك صعوبة بالغة في تنسيق مواعد التصوير و لذلك فضلت الاعتذار عن المشاركة ".
وكشف عبد الباري حصرياً لـ " سيدتي نت " ان الفنانة السورية كندة حنا هي التي ستحل مكان ميساء مغربي في العمل حيث ستؤدي شخصية " العباسة " شقيقة هارون الرشيد المرأة شديدة الجمال والتي كانت مقربة من شقيقها الخليفة و تحظى بمكان ثابت بمجلسه حيث كان لها دور هام في حياته.
وفيما يخص ما قيل عن اعتذار النجم عبد المحسن النمر عن المشاركة بالمسلسل نفى عبد الباري صحة الكلام و أكد أن المفاوضات لا تزال جارية مع عبد المحسن لانضمامه للمسلسل .
وعن سبب اعتذار النجمة المصرية سوسن بدر عن المشاركة بالمسلسل أكد المخرج السوري أن سوسن لديها ارتباطات أخرى وحاولت تنسيق مواعيد التصوير مع " هارون الرشيد " إلا أن ذلك كان صعباً جداً فاعتذرنا منها وتم اسناد الشخصية للنجمة السورية سمر سامي .
وأوضح عبد الباري أن التصوير سينطلق مطلع آذار / مارس المقبل مؤكداً أن العمل سيستغرق أقل من 100 تصوير بين أبو ظبي و دمشق .
يشار إلى أن مسلسل هارون الرشيد يضم على قائمة أبطاله مجموعة من النجو وفي مقدمتهم قصي خولي و كاريس بشار و عابد فهد وياسر المصري و ديمة الجندي و سامر اسماعيل آخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سيدتي اخبار ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سيدتي اخبار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم "سيدتي نت" ينفرد بكشف بديلة ميساء مغربي في "هارون الرشيد" وعبد المحسن النمر لم يعتذر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق