صحة: عضم متين وجسم رشيق.. فوائد مشروب الزنجبيل بالحليب

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

الزنجبيل والحليب..مشروب لا يفضله الكثيرون، ولكن بعد التعرف على الفوائد الصحية الناتجة عن تناولهم معا ستغير رأيك وستقوم بصنعه بنفسك للحصول على فوائده التي لا تعد.

الدكتورة أمال فتحي استشاري السمنة والنحافة، أشارت إلى فوائد مشروب الزنجبيل بالحليب،  طعمه مميز ومثير للغاية، ولكل منهم فوائده الهامة علي صحة الجسم، فالزنجبيل يحتوي عل العديد من العناصر الهامة وكذلك الحليب، فاندمجهم سويا يمد الجسم بالعديد من العناصر والفوائد.

زنجبيل
 

 

وقدم استشاري السمنة والنحافة، الفوائد الناتجة عن تناول مشروب الونجبيل بالحليب، وهي: هذا المشروب يقوي صحة العظام ويحد من الإصابة بالهشاشة، نتيجة للكالسيوم المتواجد بهم.

هذا المشروب جيد لصحة الأسنان.

ينظم نسبة ضغط الدم بالجسم.

يعمل هذا المشروب خسارة الوزن بطريقة كبيرة ولذا ينصح بتناوله للحصول علي وزن مثالي.

نظرا لما يحتويه المشروب علي مضادات الأكسدة، فيعد من أهم الحيل التي تقلل فرص الإصابة بالسرطان وخاصة سرطان القولون والثدي.

يقلل فرص الإصابة بالغثيان  المرافق للدوخة.

زنجبيل
زنجبيل

 

يعد مشروب جيد في تخفيف الألم الدورة الشهرية.

يقلل من الشعور بألام المفاصل، ويعمل علي تسكنها.

يقلل فرص الإصابة بحصوات الكلي.

ينظم نسبة السكر في الدم.

يعمل علي تنظيم نسبة الكولسترول بالدم.

يقلل فرص الإصابة بمرض الزهايمر.

يقوي الجهاز المناعي ويحد من الإصابة بالأمراض الخاصة به.

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: عضم متين وجسم رشيق.. فوائد مشروب الزنجبيل بالحليب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق