صحة: ضحكوا عليك لما قالولك الأعشاب بتخسس ..اعرف الصح واعمله

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الصحة حيث "عاوز تحرق الدهون وتخس بسرعة خليك فى أعشاب التخسيس"، هى الجملة التى يرددها الكثيرون وخصوصا الفتيات اللاتى ينصحن بعضهن باتباع هذه الطريقة، لإنقاص الوزن فى أسرع وقت.

 

 الدكتور مصطفى سليمان استشارى التغذية والسمنة والنحافة، قال إن من أخطر الشائعات التى تتردد هى تناول مشروبات وأعشاب وأكلات لحرق الدهون والتخلص من الأرداف والبطن، فعملية حرق الدهون من العمليات الحيوية المعقدة ، ومعنى أن الجسم يحرق الدهون انه يدخلها في عمليات حيوية لكي ينتج منها الطاقة وبهذه الطريقة يتم حرق الدهون.

 

وأضاف، أن كليو واحد من الدهون يساوي حوالى ٧٠٠٠سعر حراري ولكي يتم حرق ال ٧٠٠٠سعر حراري من المفروض أن نقوم بخطوتين وهما:

 

1:تقليل استهلاك السعرات الحرارية داخل الجسم على مدار اليوم وبالتالي الجسم يضطر أن يعوض الباقي من الدهون الزائدة الموجودة بالجسم.

٢: أن نزود من المجهود البدني خلال اليوم ، وبالتالى يأخذ الجسم من الدهون الموجودة به مع تقليل السعرات الحرارية ويتم عملية حرق الدهون، بشكل صحى.

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: ضحكوا عليك لما قالولك الأعشاب بتخسس ..اعرف الصح واعمله ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق