صحة: أسباب نفسية وصحية تؤثر على أدائك كرجل فى العلاقة الزوجية

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

هل تعاني من ضعف جنسى أو عجز أو ضعف انتصاب، إذا كانت إجابتك عزيزي الزوج نعم يجب أن تقرأ  السطور المقبلة لأن هذا التقرير سيوضح الأسباب المؤدية لذلك.

الدكتور محمد حسين مدرس مساعد الأمراض الجلدية والتناسلية وتجميل بالليزر ،  قال إن المعني الطبي للعجز الجنسي هي عدم قدرة الرجل على اتمام العلاقة الجنسية نتيجة لعدم انتصاب العضو الذكري.

وأشار مدرس مساعد الأمراض الجلدية والتناسلية ، إلى أن إصابة الرجل  بمشاكل نفسية كالاكتئاب والقلق والخلافات الزوجية الدائمة، من أهم الأسباب المؤدية للعجز الجنسي.

وأضاف محمد حسين، أن هناك أسباب عضوية كالإصابة بمرض السكر، أو التدخين أو أمراض القلب، فهذه الأشياء تعرض حياة الرجل الجنسية للخطر في حالة تجاهلها وعدم الاهتمام بالعلاج.

وأخيرا قدم مدرس مساعد الأمراض الجلدية والتناسلية، بعض النصائح للتخلص من مشكلة العجز الجنسي عند الرجل، ومنها:

1-   الاهتمام بنوعية الطعام المتناول، كالخضراوات والفواكه، والابتعاد عن الأطعمة السريعة.

2-   ممارسة الرياضة بشكل دائم من الحيل التي تحافظ علي صحة الرجل بشكل عام.

3-   الإقلاع عن التدخين.

4-   الانتظام فى علاج مرض السكر.

 

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: أسباب نفسية وصحية تؤثر على أدائك كرجل فى العلاقة الزوجية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق