صحة: صحتك فى وصفة.. نعناع وعسل لمقاومة الجوع

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

"أنا جعانة..أنا جعان..أنا باكل ومبشبعش..أنا جعانة مع أني لسة واكله.. في حاجة غلط في بطني.."، ينتاب الكثير منا الشعور بالجوع بشكل دائم ودون الشعور بالشبع، دون معرفة السبب وراء ذلك.

ويبدأ الخوف يدخل قلب الكثيرين من الزيادة بالوزن، ولذا تقدم الدكتورة رهام العسال أخصائية التغذية العلاجية ،  وصفة من الطبيعة تقلل الرغبة في تناول الطعام وتقلل الشعور بالجوع، وهي:

كوب من الماء المغلي، يضاف إليه ملعقة من  أوراق النعناع، وملعقة من عسل النحل ونصف ملعقة من القرفة، ويتم غليهم جيدا، وتصفيتهم وتناولهم 3 مرات في اليوم قبل الطعام بنصف ساعة، وستشاهد كبح الشهية، والشعور بالشبع.

وأشارت أخصائية التغذية العلاجية،  أن القرفة تزيد من حرق الدهون بالجسم، ولذلك ينصح بتناولها في هذه الوصفة للحد من زيادة الوزن، وشد الجسم والحصول علي وزن مثالي.

وأكدت رهام العسال، أن المتابعة علي هذه الوصفة يقلل الرغبة في تناول الطعام، بالإضافة إلي زيادة المناعة بالجسم، والحد من نزلات البرد، وأيضا شد الجسم، وأهم فائدة هي تجنب الشعور بالجوع.

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: صحتك فى وصفة.. نعناع وعسل لمقاومة الجوع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق