صحة: كيف تحصل على هوليود سمايل؟

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الصحة حيث لم يعد الاهتمام بالمظهر الخارجي فقط ملابس مهندمة وألوان متناسقة وشعر مهذب، فكثير من التفاصيل الشخصية هي جزء من الهيئة وانعكاس للأناقة والاهتمام ومن بين هذه التفاصيل شكل ابتسامتك وأسنانك؛ لذا يبحث الكثيرون عن الـ "هوليود سمايل"، أو "ابتسامة هوليود" وهي ليست كما يظن البعض أسنان سابقة التجهيز يمكن تركيبها لمن يريد.. وكي تتعرف على مزيد من التفاصيل لجأنا للدكتور محمد حسام العيسوي، طبيب الأسنان المختص ليقدم المعلومة الطبية الصحيحة عبر السطور المقبلة.

خطوات الحصول على "هوليود سمايل"
 

يوضح الدكتور " محمد حسام العيسوي" أن البداية تكون بالتشخيص الجيد من قبل طبيب الأسنان عن طريق عدة خطوات ومراحل لوضع خطة علاجية دقيقة للحصول على ابتسامة بيضاء جميلة، وأولى هذه الخطوات هو الاستماع الجيد لشكوى المريض ومعرفة احتياجاته، بعدها يتم تصوير الأسنان واللثة بكاميرات وعدسات تصوير متخصصة، وأخيراً التحليل الرقمي للابتسامة باستخدام الكمبيوتر، والذي يتم فيه تحليل حجم الأسنان وعلاقتها باللثة والوجه عموما، بالإضافة إلى تخيل النتيجة النهائية وعرضها على الشخص؛ للتخلص من هواجس الخوف وعدم الرضا عن النتيجه النهائية، بعدها يبدأ الطبيب في التنفيذ الفعلي داخل فم المريض بعد إعلامه بالخطة العلاجية والتي من الممكن أن تكون بتبييض الأسنان بالليزر فقط في حال عدم وجود مشاكل في شكل أو حجم الأسنان، وكل ما نحتاجه فقط هو اللون اللؤلؤي الجميل، فنستخدم مادة توضع على الأسنان ويتم تنشيطها باستخدام الليزر لإزالة الطبقة الصفراء في مده تتراوح ما بين ٢٠ دقيقه إلى ٤٥ دقيقة.

في حال عدم انتظام الأسنان كيف يكون التبييض؟
 

يقول "العيسوي": فِي حالات تلف الأسنان أو عدم اصطفافها بشكل مرتب نلجأ إلى " الفينيرز " أو القشور الخزفية وهي عبارة عن طبقة توضع على الأسنان إما لتحسين شكلها أو إضافة لون أبيض أكثر جمالا، أو لترميم الأجزاء التالفة منها، وقد نستخدم قشرة واحدة؛ لتغيير شكل سنة واحدة أو عدة قشور لإعادة بناء ابتسامة جديدة.

هل للتبييض مدة محددة؟
 

يجيب "العيسوي" بأن نتيجة التبييض تستمر لفترة تتراوح ما بين ٦ إلى ١٢ شهراً بحسب عادات المريض المرتبطة بالتدخين وتناول المشروبات الملونة والكافيين مثل الشاي والقهوة، ومدى اهتمامه بغسل أسنانه بالفرشاة والمعجون.

 

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: كيف تحصل على هوليود سمايل؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق