صحة: ازاى تتعاملى مع مشكلة كلف الحمل المزعجة

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

بالرغم  من أن سماع كلمة "أنت حامل"، من أجمل الكلمات التي تطرق على أذن السيدات، إلا أنها تشعر بالاكتئاب عند تعرض جمسها لبعض التغيرات الغريبة، ومنها  "كلف الحمل"، الذي يظهر في أماكن عدة بجسمها.

 الدكتورة نهى رشوان استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، قالت، إن هناك نسبة كبيرة من النساء أثناء فترة الحمل يعانين من ظهور "كلف الحمل"، نتيجة لحدوث بعض التغيرات الهرومنية في الجسم، ويجب الذهاب لطبيب جلدية لحلها.

كلف الحمل
 

 

وتقدم استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، بعض أنواع كلف الحمل، وهي:

 يظهر "كلف الحمل" على هيئة مساحات غامقة اللون على الخدين، وينتشر. من أسباب ظهور "كلف الحمل"، وضع العطور ومستحضرات التجميل والتعرض للشمس، وكذلك للحامل صاحبة الأمراض المزمنة، كالسكر والقلب، يظهر علي هيئة  مساحات داكنة  وتصيب الجلد.

620163014344655598-1200x800.jpg

وأشارت نهى رشوان، إلى  أن هناك بعض النصائح والطرق  للحفاظ علي الجلد من "كلف الحمل"،  وتتم عن طريق  وضع بعض  الكريمات التي تعمل علي ازالة اللون أو التقشير أو الليزر، مع تناول 3 لتر من الماء، وتجنب وضع ماكياج أثناء التعرض للشمس.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: ازاى تتعاملى مع مشكلة كلف الحمل المزعجة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق