صحة: ما هو الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم؟

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

أثارت عمليات شفط ونحت الجسم الجدل في الفترة الأخيرة،  وذلك رغبة من السيدات في الحصول علي جسم ممشوق ورشيق ومشدود، ولكن ما هو الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم؟

 

تجيب عن هذا السؤال الدكتورة ايفيت سوريال استشارى الأمراض الجلدية والتجميل والليزر،  موضحة أن  شفط الدهون  هو إزالة الدهون من منطقه معينة بالجسم، أما  النحت فهو رسم تفاصيل الجسم، أي وسط محدد أو صدر بشكل معين، ويشمل النحت سحب اجزاء بسيطة من منطقة وحقن أجزاء أخرى ليعطى و يبرز انحناءات الجسم وتناسقها.

 

وأضافت استشاري الأمراض الجلدية والتجميل،  أن للنحت أنواعا تختلف على حسب الجهاز المستخدم سواء بالليزر أو الفيزر او التردد الحرارى الداخلى او جهاز الذبذبات، والنحت بالليزر او الفيزر له ميزة وهي أنه يعالج الترهلات مع سحب الدهون فى نفس الوقت.

 

وأشارت ايفيت سوريال، أن حقن الدهون في الجسم يكون عن طريق نوعين الأول  العادى والثاني النانو فات، وكلا النوعان يعطي تجديدا للجلد مع زيادة فى حجم المنطقة المراد تكبيرها دون التعرض لمشاكل صحية.

 

وقالت استشاري الامراض الجلدية، إن النساء دائما يسألن أنفسهن كيف اختار الوسيلة المناسبة لجسمي؟، وتكمن الإجابة أنه فى حال وجود زيادة عامه فى الجسم يجب اولا تقليل الوزن عن طريق نظام غذائي صحى لعلاج الترهلات، ثم اختيار الاماكن المراد نحتها او شدها.

 

وتضيف، أنه فى حال ان الوزن مثالى، وهناك تكدس لبعض الدهون بالجسم مسببة مشاكل لصاحبة الجسم، نستخدم أجهزة الإذابة او النحت،  ولكن في حالة وجود دهون متليفة  فالاجهزه لا تكون فعاله وبالتالى النحت الجراحى يكون اكثر فعاليه.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: ما هو الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق