صحة: دلع جسمك وكثف حواجبك.. بالخروع والزيتون وجوز الهند

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

دلع جسمك وظبط حواجبك، فالحواجب من أبرز علامات الجمال فى الوجه، لذلك تحرص السيدات دائما على الاهتمام بجمالها، وتعتبر الحواجب السميكة هى الأفضل دائما، لذلك تلجأ بعض السيدات لمراكز التجميل لرسم وكثافة الحاجبين، لكن قد يتعرضن للأمراض نظرا للمواد الكيميائية الضارة بها.

 

ووفقا لما ذكره موقع "top10homeremedies"، فإن هناك بعض طرق الطبيعة لتكثيف الحواجب وهى:

 

1: زيت الخروع، وهو واحد من العلاجات الفعالة لتكثيف الحواجب والرموش أيضا حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من البروتين والفيتامين والأحماض الدهنية الى تغذى بصيلات الشعر وتعزز نموه، وذلك عن طريق نقع قطنه فى زيت الخروع وتمريرها على الحواجب.

 

castor-oil-750x430
 

 

 

2: زيت جوز الهند يحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التى تعمل على تعزيز صحة الحواجب وتكثيفها، وذلك بتطبيق زيت جوز الهند على الحواجب لمدة يوم كامل ثم غسله بالمياه الدافئة وتكرر هذه العملية كل يوم لمدة شهر.

 

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

 

3: زيت الزيتون، يحتوى على فيتامين e، ومجموعة من الفيتامينات الأخرى التى تعمل على نمو شعر الحاجب وتعزيز نمو الشعر، وذلك بتدليك الحاجبين بزيت الزيتون لمدة نصف ساعة ثم غسله بالمياه الدافئة.

 

زيت زيتون
زيت زيتون

 

4: عصير البصل، يساعد على نمو وكثافة الشعر كما أنه يحسن إنتاج الكولاجين اللازمة لنمو الحاجب، وذلك عن طريق تطبيق عصير البصل على الحاجب.

 

عصير بصل
عصير بصل

 

5: صفار البيض، حيث إنه يحتوى على نسبة كبيرة من البروتين الذى يعمل على تحسين صحة الحاجبين وتعزيز نمو الشعر، وذلك عن طريق تطبيق صفار البيض على الحاجبين. 

 

shutterstock_363403886 (1)

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: دلع جسمك وكثف حواجبك.. بالخروع والزيتون وجوز الهند" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق