صحة: خلى بالك ..الملابس "الصناعية" والحر دونت ميكس.. هاتسببلك مشاكل جلدية

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث الملابس البوليستر أو المصنوعة من خيوط غير قطنية هى ملابس منتشرة على نطاق واسع، عندما يذهب أغلب الأشخاص لشراء الملابس قد لا يهتمون بهذه النقطة الهامة، وهى ما إذا كانت الملابس مصنوعة من البوليستر الصناعى أم لا؟!

 

الدكتور هانى الناظر أستاذ الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث السابق يوضح خلال حديثه لـ"اليوم السابع" أن البوليستر أو الألياف الصناعية، هى الملابس المصنعة من خيوط صناعية لها الكثير من الأضرار الصحية، وارتداؤها يسبب الكثير من المشكلات على حسب تعبيره.


البوليستر

 

وحسبما يوضح الدكتور هانى الناظر، فالكثير من نوعيات هذه الملابس باختلاف تصنيعها ودرجاتها وجودتها أيضا، يساعد على إصابة الجلد بالكثير من المشكلات، والتى من أبرزها أنه يسبب التهابا فى الجلد بشكل عام، كما أنها سبب رئيسى فى حساسية التلامس كملا يطلق عليها البعض، وهو ما يسبب الكثير من المشكلات الجلدية.

 

ويتابع "الناظر" حديثه موضحا أن هذه النوعيات من الملابس قد تتسبب فى ظهور بقع حمراء على الجلد وسطحه تسبب الشعور بالحرقة والغليان، إضافة إلى الرغبة الملحة فى هرشها وحكتها وهو ما يسبب الكثير من المشكلات الجلدية، لذا على الجميع تجنبها تماما.

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: خلى بالك ..الملابس "الصناعية" والحر دونت ميكس.. هاتسببلك مشاكل جلدية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق