الارشيف / صحة / اليوم السابع صحة

صحة: لو مهووس بالكورة.. نصائح للحفاظ على صحتك وانت بتتفرج على الماتش

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الصحة حيث إذا كنت من مهووسى كرة القدم وتحرص على مشاهدة مباريات كأس العالم وتلتف حول التلفاز مع أصدقائك لمشاهدة المباريات، قدم خبراء بكلية "بايلور" للطب بالولايات المتحدة الأمريكية نصائح للحفاظ على صحتك أثناء مشاهدة مباريات كأس العالم، بحسب ما ذكر موقع"health minute".

كأس العالم

إذا كان لديك مرض مثل: ارتفاع ضغط الدم أو الشريان التاجى أو لديك تاريخ عائلى مع أمراض القلب يجب أن تتناول دوائك بانتظام، حيث أظهرت الأبحاث أن هناك زيادة فى النوبات القلبية عقب الأحداث الرياضية الهامة التى قد تؤثر على القلب.

2- تأكد من أن ضغطك منتظماً قبل مشاهدة المباريات الهامة، خاصة إذا كنت مريض ضغط دم، وإذا شعرت بضغط على الصدر أو ضيق مع أعراض مثل: التعرق أو ضيق التنفس توجه لأقرب مستشفى.

3- تجنب أعراض حرقة المعدة أثناء مشاهدة المباريات بتناول مضاد للحموضة وتجنب ضغط العائلة والأصدقاء لتناول مشروب أو تناول الطعام غير الصحى أثناء مشاهدة المباراة إذا شعرت بمشكلة فى الهضم والمعدة.

4- جرب تناول الطعام الصحي أثناء مشاهدة المباراة، بتناول بدائل صحية مثل: رقائق التورتيلا أو ثمرة خضار أو فاكهة أو حفنة مكسرات أو الفشار.

5- احرص على شرب المياه أثناء مشاهدة المباراة حتى يكون جسمك أكثر رطوبة ولا تشعر بالجفاف.

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: لو مهووس بالكورة.. نصائح للحفاظ على صحتك وانت بتتفرج على الماتش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

قد تقرأ أيضا