الارشيف / صحة / اليوم السابع صحة

صحة: للرجل.. مثلث "فياجرا" طبيعية يعزز خصوبتك

اخر اخبار الصحة حيث الطعام الصحى ينشط الصحة الإنجابية والجنسية بشكل ملحوظ، هذا ما أكد عليه تقرير نشر بموقع healthline الطبى، الذى ذكر أن الطعام يختلف من حيث الفائدة والسعرات والعناصر التى إما تعزز القدرة الجنسية والإنجابية عند الرجل، أو تضرها، ولذا لابد للرجل من التركيز على نوعيات الأطعمة المفيدة للصحة الإنجابية، التى تعزز قدراته وأداؤه وكذا حيوانه المنوى.

 

أسماك
أسماك

 

وذكر التقرير أن الأطعمة التالية تحتوى على عناصر وفيتامينات هامة تعزز من القدرة الجسية للرجل، وتعمل على تحسين شكل وقدرات الحيوان المنوى على الإختراق للبويضة الأنثوية، وعلى تعزيز القدرات الإخصابية للرجل بشكل عام.

 

المكسرات
المكسرات

 

ومن أبرز هذه النوعيات من الطعام :

1 الطعام الغنى بمضادات الأكسدة
 

لأن مضادات الأكسدة تساعد على تحسين الخصوبة وإيقاف الجذور الحرة فى الجسم، والتى تلحق الضرر بالحيوانات المنوية، وبالتالى ينصح بتناول المكسرات الغنية والفواكة العضوية بأنواعها والخضروات العضوية.

 

2 الطعام الغنى بالأوميجا 3
 

فوائد الأوميجا 3 كثيرة أبرزها أنها تحسن من جودة الحيوان المنوى، ومن أبرز الأطعمة المحتوية عليها الأسماك والبذور، والتونة، والرنجة، والزبادى.

 

3 الطعام الذى يحتوى على فيتامين ب 12
 

فيتامين ب 12 من أهم الفيتامينات المعززة لخصوبة الرجال، وتحسن من حركة الحيوان المنوى، ومن أهم الأطعمة التى تحتوى عليه، اللحوم والكبدة، والدواجن، وحبوب الإفطار، والمحار، والمأكولات البحرية بأنواعها، والتى ينصح بتناولها بشكل منتظم.

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: للرجل.. مثلث "فياجرا" طبيعية يعزز خصوبتك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

قد تقرأ أيضا