صحة / اليوم السابع صحة

صحة: لكى تتحكم فى عصبيتك ساعد نفسك بهذه الطرق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الصحة حيث الغضب يسبب لك مشكلات لا حصر لها، على المستوى النفسى والعضوى والاجتماعى، فلا شك أنك تعانى أشد المعاناة نتيجة غضبك وعصبيتك الدائمة، يقدم لك موقع mayoclinic مجموعة من أبرز الوصفات التى تحسن من مزاجك وتجعلك شخصا قادرا على التحكم فى عصبيتك.

العصبية 1
العصبية 1

 

ومن أبرز النصائح الاعتمام على الهدوء كمدخل لكل أمور حياتك، وعليك على الدوام أن تهتم بفترة من الراحة النفسية لك، تنأى بنفسك فيها عن كل ما قد يؤرقك أو يزعجك، فلا تهمل هذه الفترة التى يمكنك استقطاعها يوميا من وقتك لكى تنأى بنفسك وتريح أعصابك بعيدا عن الناس والهموم.

ومن أبرز النصائح أيضا هو أهمية التعبير والتنفيس عن العصبية والغضب، ولكن بعد أن ينال الإنسان فترة من الراحة والهدوء بعد ثورة الغضب، عن طريق التحدث على سبيل المثال مع شخص مقرب عن سبب عصبيتك.

العصبية
العصبية

 

عليك أيضا أن تمارس بعض الحركة والنشاط والتمرينات المفيدة، فهى مفيدة لنفسيتك أكثر من إفادتها لصحتك، ومن المهم أيضا أن تقوم بالتفكير جيدا فى حديثك وكلامك خلال  ثورتك وعصبيتك، فعليك أن تفكر قبل خروج أية كلمة عصبية من فاهك حتى لا تعانى من آثارها بعد ذلك.

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: لكى تتحكم فى عصبيتك ساعد نفسك بهذه الطرق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

قد تقرأ أيضا