صحة: يمكنك استخدام التوت وورقه فى علاج مرض السكر لهذا السبب

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

مرض السكر، من أكثر الأمراض انتشارا في الفترة الأخيرة، ففي حالة عدم مصادقاته ومعرفة الأشياء المسببة لارتفاع نسبته فتصبح حياة المريض في خطر، ومصادقة المرض تأتي في تحديد نظام حياتي ييساهم علي التقليل من نسبة المرض.

 

ووفقا للعديد من الدراسات الطبية التي أنتشرت الفترة الأخيرة، وأيضا كيفما أكد الدكتور أسامة فكري استشاري التغذية الإكلينيكية،  أن التوت له سحر قوي في تنظيم نسبة السكر بالدم، والحد من ارتفاعه.

 

وأشار استشاري التغذية العلاجية،  أن التوت يحتوي علي مادة  "الأنثوسيانين"،  الذي يساهم في إنتاج الأنسولين وهذا هو السبب المساهم في  تخفض مستوى السكر بالدم  والدفاع ضد مرض السكري.

 

وأضاف أسامة فكري، أن تناول التوت أو مشروب ورق التوت بشكل دائم يعمل بشكل كبير علي  تحسن الحالة الصحية لمريض السكر، والتقليل من الإصابة والتعرض بمضعفات المرض، ولذا ينصح بتناول  هذا المشروب مرتين في اليوم، مرة في الصباح علي الريق، ومرة قبل النوم.

 

وأوضخ استشاري التغذية العلاجية، طريقة عمل مشروب ورق التوت، وهي وضع كوب من الماء عليه ملعقة من ورق التوت وتركهم حتي الغليان، وتناولهم.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: يمكنك استخدام التوت وورقه فى علاج مرض السكر لهذا السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق