صحة: دلع جسمك.. الطماطم والبروكلى للمحافظة على صحة البروستاتا

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

 

دلع جسمك وتناول أطعمة لصحة البروستاتا والوقاية من الإصابة بسرطان البروستاتا، ومنها المكسرات، البروكلى، الفلفل الأحمر، وغيرها من الأطعمة التى ذكرها الموقع الأمريكى "prostate".

 

 المكسرات

يساعد تناول المكسرات على تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، وذلك لاحتوائها على السيلينيوم المعدنية، كما تعتبر مصدرا جيدا من المغنيسيوم والثيامين.

 

مكسرات

 

 البروكلي

يحتوى البروكلي والقرنبيط، واللفت، والعديد من الخضراوات الأخرى، والقرنبيط على كميات عالية من سولفورفان والأندولز، والتى تحتوى على خصائص مضادة للسرطان.

ويعزز سولفورفان  نشاط الإنزيمات وإزالة السموم في الجسم، مما يساعد فى القضاء على السرطان بسرعة أكبر.

93025_700x525______________________________________

 

الفلفل الحار

ويساعد الفلفل الحار لاحتوائه على نسبة عالية  من مادة تسمى كابسايسين في الحد من الألم، وقد أظهرت الدراسات أيضا على أنه يساعد في قتل الخلايا السرطانية، بما في ذلك خلايا سرطان البروستاتا.

 

لماذا
 

 

الرمان

ويساعد تناول الرمان على بطء نمو سرطان البروستاتا، وذلك لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة والتى تساعد فى تعزيز صحة البروستاتا.

Pomegranates-28129

 

 

السلمون

ويحتوى السلمون على الأحماض الدهنية أوميجا 3 والتى تساعد فى صحة البروستاتا.

 

لم يتم الإسناد بعد-url
 

 الطماطم

وتعد الطماطم مصدر من الليكوبين، والتى تعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تعزز صحة البروستاتا.

hero_tomatoes_held
 

 

 

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: دلع جسمك.. الطماطم والبروكلى للمحافظة على صحة البروستاتا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق