صحة: حصاد الصحة اليوم الأحد..اللب يحسن خصوبة الرجل ومضادات الاكتئاب أثناء الحمل تضر الطفل

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث فيما يلى ملخص للأخبار التى تخص مجال الصحة والطب لقسم الصحة والطب، وهو حصاد لموضوعات يوم الأحد:

 

391e57c7ca.jpg

 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون، أن الأشخاص المخنثون أكثر عرضة لأمراض القلب وضعف الصحة العقلية ، والتدخين والتعرض للسمنة

 

080e5a2eae.jpg

توصلت دراسة حديثة أشرف عليها باحثون استراليون إلى أن الأطفال الذين يتعرضون لمضادات الاكتئاب أثناء حمل أمهم قد يعانون من مشاكل حركية.

 

 

 

02e139abef.jpg

 

الدكتور محمد هاني استشاري الأمراض النفسية، قال إن من الخطر الضغط على لاعبي المنتخب وعدم تقبل خسارتنا بروح رياضية، لأنه قد يجعلنا نخسر جيل كروي كامل لأن هناك من يحملهم أخطاء سنين في المؤسسة الكروية بالكامل.

 

 

 

8d5cebbd66.jpg

 

أوضح الدكتور محمد سيد مسعود أهمية اللب الأبيض وإنزيماته في إفادة الجسم ومساعدة الرجل علي تحسين حالته الجنسية من حيث القدرة والخصوبة أيضا، كما أنه مفيد في حالة قصر قامة وطول الأطفال والمراهقين أيضا.

 

 

 

5092a1c9ac.jpg

 

نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، تقول أن تناول ملعقة طعام من زيت الزيتون يوميا يمكن أن تساعدك على العيش لفترة أطول.

 

 

 

daa551b2ae.jpg

 

قال الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، إنه على المصريين استرداد ما يسمى بـ"ثقافة الشمسية" التى كانت منتشرة فى مصر قديما بالثلاثينيات والأربعينيات، حيث كانت تعتبر سلوكا راقيا تتبعه كل شرائح المجتمع حتى أن بعض النساء كانت تتخذها للأناقة فى بعض الأحيان، للوقاية من حرارة الشمس وأشعتها الضارة.

 

 

 

ماء
ماء

 

الدكتورة مها راداميس، استشارى التغذية العلاجية وأمراض السمنة والنحافة، أكدت لـ"اليوم السابع"، أن غلى الطعام من أكثر عادات الطهى خطأ وخطورة، وللأسف تمارسها الكثير من السيدات، فغلى الطعام على النار يعمل رويدا على إضاعة الفيتامينات التى تحتوى عليها الأكلة.

 

 

 

42e7afca92.jpg

 

قالت الدكتورة صفاء عبد القادر استشاري الطب النفسي، إن على الانسان أن يطرح على نفسه سؤال هام جدًا ، وهو" ما هي العوامل المسببة للشعور بالتوتر؟.. العمل أم ضغوط الحياة، فتحديد السبب هو أول خطوات العلاج.


إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: حصاد الصحة اليوم الأحد..اللب يحسن خصوبة الرجل ومضادات الاكتئاب أثناء الحمل تضر الطفل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق