صحة: خليكى فى الطبيعى.. عالجى بشرتك وشعرك بتقنية الحقن بالصفائح الدموية PRP

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

تظهر كل يوم تقنية جديدة لتجميل وعلاج البشرة والشعر، ومن بين هذه التقنيات التى ظهرت مؤخراً وتعتمد على التجميل بطريقة طبيعية عن طريق الحقن بالبلازما أو الصفائح الدموية وتسمى هذه التقنيةPRP  ، حيث تستخدم لنضارة البشرة وإعادة حيويتها ومكافحة التجاعيد وإعادة بناء الشعر واستعادة حيويته وقوته، وهنا يتحدث د. وائل الصقر، أستاذ جراحة التجميل بجامعة بنى سويف، عن تقنية الPRP .

prp-before-and-after

يقول الدكتور وائل الصقر، لـ"اليوم السابع"، إن الحقن بالبلازما "PRP" أو  Platelet Rich Plasma هى البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وعبارة عن مصل يتم سحبه من دم الشخص نفسه ثم يصفى ويضاف إليه مستحضر معين ثم يتم حقنه الشخص به مرة أخرى ويكون غنياً بالعوامل المساعدة على نمو الخلايا وتنشيط الخلايا الجذعية.

وعن مميزات الحقن بالبلازما يوضح أنه يستخدم لتجديد خلايا البشرة ونضارتها، تخفيف آثار الندبات الناتجة عن حب الشباب، تخفيف التجاعيد والخطوط التعبيرية الدقيقة، علاج تساقط الشعر وتخفيف الهالات السوداء حول العين.

102617-anti-aging-lead

ويشير إلى أن إضافة الصفائح الدموية إلى الدهون الذاتية يعطى نتائج أفضل من استخدام البلازما فقط، مضيفاً أن أبرز ما يميز تقنية ال PRP  هو سلامتها وأمانها وخلوها من التأثيرات الجانبية.

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: خليكى فى الطبيعى.. عالجى بشرتك وشعرك بتقنية الحقن بالصفائح الدموية PRP" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق