صحة / اليوم السابع صحة

صحة: مش أى سلطة.. اعرف النوع المفيد لصحتك وابعد عن المليانة عيش محمر وصوص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخر اخبار الصحة حيث  

السلطات دون شك أحد أهم الخيارات الصحية التى يمكنك الاعتماد عليها حتى كوجبة أساسية صحية للغاية، يمكنك دون شك أن تستفيد من كل عناصرها، دون خوف من زيادة مخيفة فى الوزن، ووفقا لتقرير نشر بموقع mayoclinic الطبي، فإن السلطات جيدة ومفيدة، تعزز الهضم، وتفيد فى الإخراج وتنظمه، وتمنع المشكلات المعوية، وتشعرك بالشبع سريعا مما يزيد من فكرة خسارة الوزن.

سلطة حمص
سلطة حمص

 

 

السلطات أنواع، هذا وضحه التقرير، مبرزا أن السلطات لها الكثير من الأشكال المختلفة، فهناك السلطة الخضراء وسلطات البطاطس، وسلطات البنجر وغيرها، ويوصى التقرير باختيار السلطات الصحية، لأنه من الطبيعي أن يتناول الإنسان الكثير منها، وهو ما قد يسبب زيادة فى الوزن والتخمة إذا ما كانت السلطة تحتوي على مكون دسم .

سلطة خضراء
سلطة خضراء

 

ومن أبرز السلطات الصحية التى يجب التركيز عليها، السلطة الخضراء، سلطة البنجر بالخل، سلطة الحمص، سلطة المبطاطس المسلوقة، سلطة البسلة والفاصوليا البيضاء، سلطة الدجاج المشوى والخس، ومن أبرز أنواع السلطات التى يجب تجنبها، أى نوع من السلطات مضاف إليه صوص مايونيز أو كاتشب، أو صوص دسم من أي نوع، أو السلطات التى يضبف إليها اللحوم والدجاج الدسم الغير خال من الدهون، أو السلطات التى يضاف إليها الخبر المحمر فى الزيت.

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: مش أى سلطة.. اعرف النوع المفيد لصحتك وابعد عن المليانة عيش محمر وصوص ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

قد تقرأ أيضا