صحة: الكيوى "سوبر فوايد".. بيحمى شفرتك الوراثية ويعزز قدرات جسمك

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث  

الكيوى من أنواع الفاكهة المظلومة بعض الشىء، فالبعض يهمل تناولها لعدم انتشارها فى الأسواق بالشكل المطلوب، ولكن ينصحك الأطباء خلال هذا التقرير بالبحث عن الكيوى، والحفاظ على تناوله، سواء فى هيئته كثمرة فاكهة طبيعية، أو بخفقه وتناوله فى هيئة سائلة كـ"عصير".

 

عصير الكيوي
عصير الكيوي

فوائده سوبر، بهذا الوصف بدء الدكتور محمد سيد مسعود أستاذ التغذية حديثه عن فاكهة الكيوى الساحرة، التى تحتوى على كم هائل من الفوائد الضرورية لجسم الإنسان، فلا شك أن الكيوى من الفواكه المحببة جدا خاصة للأطفال، لإن مذاقه "مزز" وهو طعم محبب للكثيرين.

 

واسترسل الدكتور محمد سيد خلال حديثه عن الكيوى، معددا فوائده، مؤكدا على أنه من أنواع الثمر الذى يساعد على الحفاظ على الشفرة الوراثية للإنسان بشكل عام، مما يدل على أهميته القصوى للإنسان، فهو يحميها من التلف، وترجع أهميته إلى احتوائه على نسبة عالية من فيتامين سى الهام والذى يحتاجه الجسم لتعزيز مناعته ودفاعاته بشكل عام، كما أنه يعتبر أحد أهم مضادات التأكسد الذى يحافظ على الصحة بشكل عام، لذا لا تهمل تناوله والاستفادة منه.

 

كيوي
كيوي

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: الكيوى "سوبر فوايد".. بيحمى شفرتك الوراثية ويعزز قدرات جسمك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق