صحة: دلع جسمك بالمانجو.. يحافظ على صحة العين والقلب ويحميك من السرطان

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث  

يعتبر المانجو من الفواكه الصيفية المفضلة لدى الكثير والتى تحتوى على عناصر غذائية مثل المعادن والبروتينات والكربوهيدرات، والتى تمد الجسم بفوائد صحية، نتعرف عليها فى هذا السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "naturalfoodseries".

 

مانجو
 

 

وقاية من السرطان

تحتوى ثمرة المانجو على مضادات الأكسدة التى تساعد فى تقليل خطر الإصابة بالسرطان.

 

الحفاظ على صحة البشرة

تساعد ثمرة المانجو فى الحفاظ على صحة البشرة، وذلك لإحتوائه على مواد غذائية صحية والتى تعزز الكولاجين الذى عبارة عن بروتين مسؤول عن مرونة وحيوية البشرة.

 

فوائد المانجو
 

 

وقاية من أمراض القلب

 

تحتوى ثمرة الفاكهة على نسبة منخفضة من الدهون مما يساعد فى التحكم  بنسبة الكولسترول فى الجسم، والشعور بالشبع، مما يساعد فى الحفاظ على صحة القلب.

 

 تحسين الصحة الجنسية

تحتوى ثمرة المانجو على فيتامين هـ،  و E الذى يساعد فى تحسين الصحة الجنسية، وهذا ما أكدته الدراسات أن بيتا كاروتين بالإضافة مع فيتامين E ، تعزز صحة الحيوانات المنوية عند الرجال.

مانجو2
 

 

الحفاظ على صحة العين

عندما يعاني الجسم من نقص حاد في فيتامين أ، يمكن أن يتسبب هذا فى ضعف النظر، لذلك يساعد تناول المانجو فى الحفاظ على صحة العين لإحتوائها على فيتامين أ.

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: دلع جسمك بالمانجو.. يحافظ على صحة العين والقلب ويحميك من السرطان ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق