صحة: طب بديل لعلاج سلس البول بالتمارين الرياضية والأعشاب

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الصحة حيث سلس البول من المشاكل التى يتعرض لها الكثيرون وتسبب لهم الاحراج والقلق وهو عبارة عن فقدان السيطرة على البول مما يؤدى لحدوثه فى اى وقت قد يكون ذلك بسبب ضعف عضلات المسالك البولية.

ووفقا لما ذكره موقع top10homeremedies فإن هناك طب بديل لعلاج سلس البول وهو

طب بديل لعلاج سلس البول

 

سلس البول
سلس البول


1:عن طريق تمارين قاع الحوض "كيجل"، حيث إنها تسيطر على المثانة والحد من تسرب البول كما أنها تقلل الإجهاد.

2:المغنيسيوم، له دور فعال فى علاج سلس البول، حيث إنه يعمل على استرخاء فى جميع أجزاء الجسم، كما انه يحد من تقلصات العضلات فى البطن والفخدين والإرداف.

3:الاطعمة التى تحتوى على فيتامين د حيث انه يسطر على سلس البول لأنه يساعد فى الحفاظ على قوة العضلات، حيث اثبتت الدراسات أن النساء اللاتى يحصلن على نسبة عالية من فيتامين د اقل اصابة بسلس البول.

4:تمارين اليوجا، تساعد على شد العضلات وتخفيف القلق والاكتئاب الناتج عن سلس البول.

5:الكمون، يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على علاج سلس البول وتحسين صحة العضلات والعظام.

6:الجرجير، من أشهر أنواع الخضراوات التى تحتوى على عناصر غذائية وفيتامينات تعزز صحة الجسم وتقوى العضلات وتعالج سلس البول.

 

فيتامين د
فيتامين د

 

7:القرنفل، من الاعشاب التى له فوائد عديدة لصحة الجسم والبشرة والشعر وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية وفيتامينات كما انه يعمل على تقوية العضلات وعلاج سلس البول.

8: حبة البركة، تساعد على علاج سلس البول فمن الممكن وضعها فى الطعام او الشراب وتناولها ثلاث مرات فى اليوم، حيث انها تحتوى على العديد من العناصر الغذائية.

9:لبان الدكر، فضلا عن فوائده المذهلة فى علاج سلس البول الا انه يحتوى على كمية كبيرة من المعادن والخصائص التى تساعد على علاج سلس البول.

10: التوت البرى، يحتوى على عناصر غذائية عديدة تساعد على تعزيز صحة الجسم وعلاج سلس البول.

 

 

لبان دكر
لبان دكر

 

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: طب بديل لعلاج سلس البول بالتمارين الرياضية والأعشاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق