صحة: هل البلازما جيل بديل للفيلر فى علاج التجاعيد ؟

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

البلازما جيل من التقنيات الحديثة التى ظهرت خلال السنوات الأخيرة فى طب التجميل، وهو أحد طرق العلاج عن طريق الحقن بالصفائح  الدموية، حيث تستخدم لعلاج التجاعيد والندوب وتحفيز البشرة لإنتاج الكولاجين، فى هذا التقرير نتعرف على تقنية البلازما جيل وهل تعتبر بديلاً للفيلر فى علاج التجاعيد.

البلازما
البلازما

قال الدكتور وائل الصقر، أستاذ جراحة التجميل بجامعة بنى سويف، لـ"اليوم السابع"، إن البلازما جيل من أحدث تقنيات العلاج بالحقن بالصفائح الدموية "PRP"، وهو جيل ثقيل يتم ملأ التجاعيد فى الوجه به.

وأوضح أن طبيب التجميل يأخذ عينة دم من 10 -20 مللى من المريض ثم يتم وضع الدم فى جهاز يفصل الصفائح الدموية حتى يتم الحقن بها، ويمكن تحويلها إلى جيل بتكثيف هذه الصفائح الدموية.

plasma-gel-3

وأشار إلى أن استخدامات البلازما جيل متعددة وهى: علاج التجاعيد وآثار تقدم السن، علاج ندوب وحبوب البشرة وآثار حب الشباب، علاج الهالات السوداء حول العينين، توريد الشفاه أيضاً.

وتابع قائلاً أن البلازما جيل يختلف عن الفيلر فى كون البلازما لها قوام سائل نسبياً مقارنة بالفيلر، والبلازما تحفز البشرة على العمل وإنتاج الكولاجين، وهى أكثر أماناً وطبيعية لأنها من مواد طبيعية من نفس الجسم.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: هل البلازما جيل بديل للفيلر فى علاج التجاعيد ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق