صحة: أكواد إلكترونية على العينات وشاشات تفاعلية تحول متحف النساء والتوليد لواقع ملموس

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث قال الدكتور أحمد المناوى، رئيس لجنة المتاحف، إن متحف نجيب محفوظ للنساء والتوليد بقصر العيني تم إعادة افتتاحه على أحدث الطرق التكنولوجية، حيث ارتبطت الحافظات للعينات بأكواد حتى يرتبط بالعرض الواقعى بفيديو عن الحالة بالتفصيل، مضيفا أن المتحف به أيضا نوع من التعليم التفاعلي من خلال شاشات تفاعلية تعليمية 100 بوصة ليكون الشرح أكثر وضوحا وسهولة ووصولا للطلاب.

 

وأضاف المناوى، خلال إعادة افتتاح متحف نجيب محفوظ للنساء والتوليد بقصر العيني، أن الخطط المستقبلية للمتحف أنه هيكون له موقع الكترونى يعرض المقتنيات اللوحات والأبحاث أيضا الخاصة بالدكتور نجيب محفوظ الذى أنشأ المتحف. ومن جانب آخر أوضح الدكتور فتحي خضير، عميد كلية طب قصر العينى، ان هذا اليوم يحفظ لمؤسسي الكلية تاريخهم ويعبر عن الانتقال لعصر تكنولوجيا المستقبل، لأن كل هذه التطويرات على أحدث الطرق، مؤكدا أنه تم اعتماد أيضا طريقة جديدة فى التعليم بالساعات المعتمدة فى الكلية مثل الطالب فى الجامعة الامريكية، وأصبحت كلية طب قصر العيني من أفضل 300 كلية طب وسيم اخذ خطوات أكثر.

 

وأضاف خضير أنه سيتم تجديد لمبنى الكلية نفسه لأن الرسالة هى تغيير الواقع الطبي للأفضل وحتى يصبح أكثر تطورا وكل ذلك فى سبيل التقدم التعليمى الطبي فى مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: أكواد إلكترونية على العينات وشاشات تفاعلية تحول متحف النساء والتوليد لواقع ملموس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق