صحة: هتعصبك وتشقلب كيانك.. هذا ما تفعله البوستات "الفيك" فى شخصيتك

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الصحة حيث الصراحة راحة، الفبركة واللف والدوران لا فائدة منها، فكل ما هو غير حقيقى مرهق لك ولنفسيتك وتفكيرك، هذا ما أكده الدكتور أمجد العجرودى، استشارى النفسية رئيس المجلس الإقليمى للصحة النفسية.


البوستات الفيك

وقال العجرودى إن الأخبار غير الحقيقية والبوستات "الفيك" أو غير الواقعية انتشر تداولها فى الفترات الأخيرة بشكل مبالغ فيه على مواقع التواصل الاجتماعى، وكثرة تعرضك لها وتداولها والتعامل معها قد يسبب لك مشكلات ما.

وأضاف ومن أبرز تلك المشكلات ألا تعرف بعد الآن الفرق بين الصدق والكذب، لا يمكنك الحكم بين المتشاحنين فتفقد القدرة على الفصل فى الحقائق، كذلك تعانى حالة دائمة من الترقب غير الصحى حتى ترهق نفسيتك.

وأكد العجرودى أن تلك البوستات المنتشرة على فيس بوك قد تصل بك حد الشعور بسهولة الاستثارة والعصبية، وبناء المواقف المتسرعة المتهورة فتؤثر على قرارات حياتك مستقبلا.

كذلك قد تعانى - حسب تأكيد الدكتور أمجد العجرودى - من حالة من الحرص الزائد الذى يجعلك متخاذلا ومتراجعا أكثر من المطلوب، ويؤثر دون شك على معدلات ثقتك واعتدادك برأيك وصلابتك النفسية.

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: هتعصبك وتشقلب كيانك.. هذا ما تفعله البوستات "الفيك" فى شخصيتك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق