صحة: لتجنب التقلصات العضلية.. الموز أفضل حل طبيعى

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث البعض منا يشعر فجأة بحالة من التقلص فى عضلات الجسم خاصة الأطراف بشكل خاص، فيشعر بمثل شعور "القبضة" تمسك بعضلات ساقه فجأة على سبيل المثال لا الحصر، وهو ما يعانيه البعض وهى حالة شائعة لا يعرفون لها سبب أو علاج.

مثل هذه الحالة التى يعانى منها البعض لا يجب أن تمر مرور الكرام عليهم، بل يجب أن يهتموا أولا بالتعرف على أسبابها، والبعض من هذه الظواهر تكون بسبب نقص فى نسب البوتاسيوم فى الجسم فيحتاج على إثرها إلى إمدادات خارجية تجعل له نسبة البوتاسيوم جيدة، على حسب توضيح الدكتورة صفاء عبد الفضيل أخصائية السمنة والنحافة، والتى أكدت أنها حالة شائعة يعانيها الكثيرون.


الألم

وتابعت أخصائية النحافة والسمنة حديثها ونصائحها لمن يعانون هذه الحالة، مؤكدة أن الموز من أنواع الفاكهة المهمة والمميزة التى تحتوى على نسبة عالية جدا من البوتاسيوم، لذا عليك تناوله والمواظبة عليه لأنه يحسن من حالة التقلصات العضلية التى تصيب الكثيرين، كما تزيد نسب البوتاسيوم المفيد بشكل عام للجسم.

إضافة تعليق


هذا المحتوي ( صحة: لتجنب التقلصات العضلية.. الموز أفضل حل طبيعى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع صحة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع صحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق