صحة: دلع جسمك بالبلح.. يعالج الإمساك والضعف الجنسى ويقوى العظام

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

يحتوى البلح على العديد من الفيتامينات والمعادن والألياف والكالسيوم والكبريت والحديد والبوتاسيوم والفوسفور والمنجنيز والنحاس والمغنيسيوم، والتى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتى ذكرها الموقع الأمريكى " organicfacts"، وهى :

 

علاج الإمساك

يساعد تناول البلح فى علاج الإمساك وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان، والتى تعمل على تعزيز حركة الأمعاء، مما يسهم فى تحسين عملية الهضم.

 

فوائد البلح5
 

 

تقوية العظام

يحتوى البلح على نسبة عالية من المعادن مثل النحاس والمغنيسيوم التى تقوى العظام وتحافظ عليها من الإصابة بالهشاشة العظام التى تحدث مع كبر السن .

 

فوائد البلح
 

علاج فقر الدم

يحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن، وخاصة الحديد الذى يعتبر علاج فقر الدم، بالإضافة إلى مد الجسم بالطاقة .


زيادة الوزن

يحتوى البلح على السكر والبروتينات والعديد من الفيتامينات الأساسية، حيث يحتوى كيلو البلح على مايقرب من 3000 سعر حرارى، مما يؤدى إلى زيادة الوزن.

 

فوائد البلح2
 

 

الحفاظ على صحة القلب

أشارت الدراسات إلى أن تناول البلح يساعد فى تقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وأمراض الأخرى المرتبطة بالقلب.

 

فوائد البلح3

 

علاج الضعف الجنسي

 

أظهرت الدراسات أن التمور تعمل على زيادة القدرة الجنسية، والحد من العقم الناجم عن الإضطرابات الجنسية المختلفة، بالإضافة إلى إنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية .

 

 

 

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: دلع جسمك بالبلح.. يعالج الإمساك والضعف الجنسى ويقوى العظام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق