صحة: "المبادرة القومية ضد السرطان" تدرب كوادر طبية للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

قدمت جمعية "أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" دعماً لتدريب كوادر من الأساتذة والمتخصصين فى المستشفيات لتأهيلها  للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية فى مصر.

وقد دعمت الجمعية تكاليف استقدام الأساتذة المتخصصين والخبراء فى برامج التدريب الخاصة بالـ "JCI" إلى جانب دعم برامج التدريب للمتدربين من مستشفى سرطان الأطفال 57357.

وكانت جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان قد احتفلت بتخريج الدفعة الأولى للحاصلين على أول دبلوم فى جودة الرعاية الصحية JCI على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون بين مستشفى 57357 وهيئة الاعتماد الدولية JCI لإعداد كوادر داخل المستشفيات قادرة على تأهيلها للحصول على شهادة الاعتماد الدولية لجودة الرعاية الصحية.

 وقد تم التدريب من خلال أكاديمية 57357 للعلوم الصحية، حيث كانت الدفعة الأولى برعاية رجل الأعمال والصيدلى، رياض أرمانيوس، وتم التدريب بالتعاون بين 57357، وهيئة الاعتماد الدولى (jci)، وقام بالتدريس مجموعة من الأساتذة والخبراء الأجانب التى ساهمت الجمعية فى استقدامهم، كما تم الاحتفال بتوقيع عقد الدفعة الثانية بين 57357 وهيئة الاعتماد الدولية JCI "دفعة مؤسسة أبو العينين" .

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: "المبادرة القومية ضد السرطان" تدرب كوادر طبية للحصول على شهادة الاعتماد الدولية JCI" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق