صحة: روشتة "الشعر الصحى" .. أوله مينفعش تغسليه يوميًا

اليوم السابع صحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الصحة حيث إضافة تعليق

ماهى أفضل الطرق للاعتناء بشعرك؟ كم عدد المرات التى يحتاج فيها الشعر للغسيل ، وماهى أفضل المستحضرات التى يمكن أن تفيده؟ ، الرد على هذه التساؤلات يحدد لك أهم النصائح للحفاظ على صحة شعرك ، والتى سنجيب عليها فى التقرير التالى..

 الدكتورة إنجى عاطف أخصائية الأمراض الجلدية والليزر والتجميل، أوضحت أن هناك ضررا كبيرا يقع على الشعر عند غسله بشكل يومى، وذلك لما قد يسببه من ضعف بوصيلة الشعر وسهولة تقصفه، وذلك للأشخاص العاديين الذين لا يعانون من القشرة والتى لها نظام تعامل مختلف.

غسل الشعر
غسل الشعر

 

وأضافت اخصائية الأمراض الجلدية فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أنه من المفترض غسل الشعر مرة أو مرتين أسبوعيا فقط، لأن فروة الشعر بطبيعتها تميل إلى الحموضية، وكثرة التعرض للماء يعمل على ضعف الشعر وتلفه بشكل أسرع .

تقصف الشعر
تقصف الشعر

 

وأشارت الدكتورة انجى، أن اعتقاد البعض أن استخدام الصابون للتخفيف من تأثير المياه على الشعر خطأ كبير، لأن استخدام الصابون على الشعر يجعله أيضا يزيد من جفافه بقوة،  ويعرضه للتقصف بطريقة عنيفة، لذلك يفضل دائما استخدام منتجات خاصة بكل شعر حسب طبيعته وحالته.

الاهتمام بالشعر
الاهتمام بالشعر

 

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع صحة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع صحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "صحة: روشتة "الشعر الصحى" .. أوله مينفعش تغسليه يوميًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق