العراق اليوم البحري يفرض التعادل مع الشرطة ويقدم هدية ثمينة للجوية

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


سقط الشرطة في فخ التعادل أمام مضيفه البحري، بنتيجة 1 ـ 1، في المباراة التي جرت مساء اليوم في ملعب الزبير، بختام منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية للدوري.

وتقدم فريق الشرطة عبر مهاجمه الواعد مهند علي "ميمي" في الدقيقة 43 من المباراة، وكاد أن يخطف النقاط الثلاث، لكن لاعب البحري، أحمد مصطفى خطف هدف التعادل بالدقيقة 86 من المباراة.
ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثاني، بينما رفع البحري رصيده إلى النقطة 20 في المركز الخامس عشر.
وقال مدرب البحري، ناصر طلاع في تصريح صحفي "التعادل نتيجة تعد جيدة مقارنة بفارق الإمكانيات بين الفريقين، فالشرطة يضم عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية على عكس فريقي الذي يعتمد على الشباب".
وأشار الى ان "المباراة لم تكن سهلة، لكننا دخلناها برغبة في تحقيق نتيجة مميزة، وبالفعل تمكنا من خطف هدف متأخر لنحصد نقطة أعتقد أنها ثمينة".
وأصبح رصيد الشرطة 43 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن القوة الجوية [42 نقطة].
بينما رفع البحري رصيده الى 20 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم البحري يفرض التعادل مع الشرطة ويقدم هدية ثمينة للجوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق