العراق اليوم | مركز الاعلام الامني يوضح حقيقة انسحاب القوات الامنية من كركوك

وكالة نون الخبرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة نون الخبرية: نفى مركز الاعلام الامني، الجمعة، انسحاب القوات الامنية من كركوك، فيما دعا إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات واستسقائها من الجهات الامنية المعنية.

وقال المركز في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان "بعض مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت شائعات واخباراً ملفقة عن انسحاب لقوات الشرطة الاتحادية وباقي القوات الأمنية المتواجدة معها من محافظة كركوك".

واضاف المركز ان "القوات الأمنية مستمرة في واجباتها الاعتيادية"، مشيرا الى انه "لا يوجد أي انسحاب من قبلها خاصة بعد أن لاقى تواجدها ارتياحاً كبيراً من قبل المواطنين هناك".

ودعا المركز الى "توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات واستسقائها من الجهات الامنية المعنية".

وتسيطر قوات مكافحة الارهاب على مركز محافظة كركوك والشرطة الاتحادية على الاقضية والنواحي بعد عملية فرض القانون في الـ16 من تشرين الاول 2017.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة نون الخبرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة نون الخبرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم | مركز الاعلام الامني يوضح حقيقة انسحاب القوات الامنية من كركوك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق