العراق اليوم | الجبوري يدعو رؤساء الكتل لحث نوابهم على حضور جلسة اليوم لتمرير موازنة 2018

وكالة نون الخبرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة نون الخبرية: دعا رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، الخميس، رؤساء الكتل السياسية لحث نواب كتلهم على حضور جلسة البرلمان المقرر عقدها اليوم لتمرير الموازنة.

وقال النائب عن كتلة بدر صفاء الغانم في حديث نشره موقع (بغداد اليوم)، ان "رئيس مجلس النواب وجه جميع رؤساء الكتل السياسية بما فيهم الكرد على حث نوابهم لحضور جلسة اليوم".

واضاف ان "جلسة مجلس النواب المقرر عقدها خلال الساعات المقبلة ستكون حاسمة لتمرير مشروع قانون الموازنة الاتحادية العامة للبلد، سواء حضر الكرد او لا".

وطالب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، امس الأربعاء، جميع اعضاء المجلس بحضور جلسة اليوم الخميس، لغرض التصويت على الموازنة الاتحادية.

وقال الجبوري، وفق بيان لمكتبه الإعلامي، إن "تأخير اقرار الموازنة سيتسبب بعرقلة كبيرة في عمل مؤسسات الدولة خصوصا في ظل الوضع المالي والاقتصادي الراهن، كما سيتسبب في تنامي حالة الركود في الاسواق وتباطؤ التجارة، فضلا عن المشاكل السياسية التي ستنجم عن هذا التأخير".

واكد الجبوري: "اننا جميعا نطمح الى تحقيق المزيد من الانجازات والعمل على ترسيخ الاستقرار الدائم من خلال تهيئة الظروف الاقتصادية والتنموية، وضرورة النظر بجدية وواقعية الى احوال المواطنين والعمل على تحسين الاوضاع المعيشية والخدمية لهم"، مشيراً إلى أن "الموازنة العامة تعد أبرز العوامل الايجابية لتحقيق ذلك".

وطالب الجبوري "جميع اعضاء المجلس بالحضور الى جلسة (اليوم الخميس) من اجل عدم تكرار الاخطاء السابقة"، على حد تعبيره.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة نون الخبرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة نون الخبرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم | الجبوري يدعو رؤساء الكتل لحث نوابهم على حضور جلسة اليوم لتمرير موازنة 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق