العراق اليوم | مجلس الأمن: أمريكا أقامت نحو 20 قاعدة عسكرية فى سوريا

وكالة نون الخبرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة نون الخبرية: كشف مسؤول بمجلس الأمن الروسى، اليوم الخميس، أن أمريكا أقامت نحو 20 قاعدة عسكرية فى سوريا على أراض خاضعة لسيطرة الأكراد، مؤكدا أن أمريكا تمد الأكراد بأحدث الأسلحة.

من جانبه أعلن رئيس المركز الروسى للمصالحة فى سوريا اللواء يورى يفتوشينكو، أن تصرفات المسلحين فى الغوطة الشرقية تدل على رفضهم تنفيذ القرار 2401 لمجلس الأمن الدولى حول الهدنة فى سوريا.

ونقلت فضائيات عن اللواء يفتوشينكو - فى موجز صحفى عقده فى قاعدة حيميم بريف اللاذقية، التابعة لوزارة الدفاع الروسية مساء الأربعاء - قوله إن متابعة المركز لتطبيق نظام وقف إطلاق النار فى سوريا كشفت عن مواصلة المجموعات المسلحة عملياتها القتالية فى الغوطة وكذلك فى محافظات حلب واللاذقية ودرعا.

 
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة نون الخبرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة نون الخبرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم | مجلس الأمن: أمريكا أقامت نحو 20 قاعدة عسكرية فى سوريا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق