اخر الاخبار العراق اليوم هذا أخر ما صرح به العبادي حول ملفات الفساد اليوم الخميس 12 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هذا أخر ما صرح به العبادي حول ملفات الفساد ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "العبادي ترأس، إجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد، وفي بداية الاجتماع اكد العبادي ضرورة الاهتمام بالادلة التحقيقية في ملفات الفساد بما يعكس الدقة في متابعة القضايا المطروحة وملاحقة كل ملفات الفساد بغض النظر عن تأريخ حصولها".

واضاف المكتب، أن "المجلس ناقش ملفات فساد خطيرة تم التحقيق فيها واحيلت الى القضاء وقد تم بالفعل ملاحقة المسؤولين عنها"، مبينا ان "العبادي شدد على اهمية صياغة اطار عام لادارة العمل التفتيشي في العراق لضمان اداء مكاتب المفتشين دورها المحدد قانونا في الوزارات والمحافظات والجهات الاخرى".

وتابع المكتب، أن "المجلس ناقش جدول اعماله واتخذ مجموعة من القرارات كما اطلع على عمل لجنة الخبراء الوطنية لمتابعة الملفات التي جرى تدقيقها ورفعها للجهات القضائية".

ونقل المكتب عن العبادي تأكيده على "اهمية متابعة كل القضايا المتعلقة بالفساد ورفع تقرير عنها والتركيز على جرائم الفساد الكبرى التي ادت الى سرقة المال العام".

6

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم هذا أخر ما صرح به العبادي حول ملفات الفساد اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق