اخر الاخبار العراق اليوم تفكيك خلية ارهابية في الموصل اليوم الخميس 12 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تفكيك خلية ارهابية في الموصل ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال المركز في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "مفارز الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 واستنادا الى معلومات دقيقة ومتابعة مستمرة تتمكن من اختراق وتفكيك خلية ارهابية في مدينة الموصل مكونة من 11 عنصرا ينتمون لعصابات داعش".

واضاف ان "هذه الخلية مسؤولة عن تقديم الدعم المعلوماتي والمادي للعصابات الإجرامية"، مشيرا الى ان "عناصرها من العاملين في ما يسمى مراكز ودواوين داعش قبل التحرير ومطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ٤/١ إرهاب".

يذكر ان القوات الامنية العراقية تتمكن بين فترة واخرى من تنفيذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من البلاد، تتمكن خلالها من اعتقال مطلوبين بتهم جنائية وارهابية غالبيتهم من عناصر "داعش".
6

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم تفكيك خلية ارهابية في الموصل اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق