اخر الاخبار العراق اليوم العثور على مقبرة جماعية في شمال الرمادي اليوم الخميس 12 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العثور على مقبرة جماعية في شمال الرمادي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقال مصدر رفيع بالقيادة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من الفرقة العاشرة بالجيش التابعة لعمليات الأنبار عثرت على مقبرة جماعية لجثث محروقة مجهولة الهوية داخل احد المنازل في منطقة الطرابشة شمال الرمادي".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجثث لم يتم التعرف عليها حتى الأن هل هي تعود لمدنيين او لعناصر من تنظيم داعش الإرهابي". 

يذكر أن تنظيم "داعش" اعدم العديد من المدنيين ابان سيطرته على المدن في الأنبار عام 2014، فيما تعثر القوات الأمنية على مقابر جماعية بين الحين والأخر لهؤلاء المغدورين.
6

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم العثور على مقبرة جماعية في شمال الرمادي اليوم الخميس 12 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق