العراق اليوم برشلونة يتعثر أمام لاس بالماس ويشتعل الليجا

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


وقع متصدر الدوري الإسباني برشلونة في فخ التعادل الايجابي أمام مضيفه لاس بالماس بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ملعب غران كناري مساء الخميس في إطار منافسات الجولة 26 بالمسابقة.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم من ركلة حرة في الدقيقة 21 من المباراة فيما نجح مواطنه جوناثان كاييري في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء ناجحة في الدقيقة 48 وينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.
وحصد برشلونة نقطة التعادل رافعا رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الدوري بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد و15 نقطة أمام غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث في حين رفع لاس بالماس رصيده إلى 20 نقطة مستقرا في المركز 18 بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز الوصيف أتلتيكو مدريد الثاني في الترتيب برصيد 61 على ليغانيس بأربعة أهداف دون رد في حين سقط ريال مدريد الثالث أمام إسبانيول بهدف نظيف واستقر فالنسيا في المركز الرابع بالترتيب العام عند 50 نقطة بعد تعادله مع أتلتيك بلباو بهدف لمثله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم برشلونة يتعثر أمام لاس بالماس ويشتعل الليجا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق