العراق اليوم نائبة تنتقد منح مشاريع بمواقع ستراتيجية في بغداد بـ"أثمان بخسة"

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


انتقدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف توجهات الحكومة الى منح مشاريع في مواقع ستراتيجية داخل العاصمة بغداد بـ"أثمان بخسة لاتتناسب مع أهمية هذه المشاريع".

وقالت نصيف في بيان أورده مكتبها الاعلامي اليوم، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه :"من المؤسف أن تتوجه الدولة لإحالة مشاريع في مواقع ستراتيجية مهمة داخل العاصمة الى شركات استثمارية بأسعار عادية أو منخفضة لا تتناسب مع أهمية هذه المشاريع".
وأشارت الى، أن "هناك مفاوضات لتسليم الأسواق المركزية الى شركة [داماك] الإماراتية بناء على طلب من وزارة التجارة دون وجود شركات منافسة اخرى، وهي بنايات كبيرة وجاهزة أي لا يتضمن المشروع بناء وحدات تجارية من الأرض ولم يتم بطريقة الاعلان التنافسي حسب قانون الاستثمار للحصول على افضل العروض".
وأضاف نصيف "كما ان إحالة مشروع استثمار ارض معسكر الرشيد في بغداد بحاجة الى مراجعة أيضاً" مشددة على "أهمية دراسة المشاريع المهمة بشكل جيد قبل إحالتها، مع ضرورة وجود شركات منافسة لضمان السعر الأفضل مع جودة تنفيذ المشروع وتحقيق أكبر قدر من الفائدة لصالح البلد".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم نائبة تنتقد منح مشاريع بمواقع ستراتيجية في بغداد بـ"أثمان بخسة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق