العراق اليوم نائب كردي لـ/موازين نيوز/: العبادي لا يملك إي حظوظ انتخابية في السليمانية

موازين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موازين نيوز: خاص – موازين نيوز

اتهمت الجماعة الإسلامية الكردستاني, الأربعاء, رئيس الوزراء حيدر العبادي، بالتنصل عن قراراته السابقة بشان اقليم كردستان, مبينا أن ائتلاف النصر لن يحصل على مقعد انتخابي من السليمانية بسبب الرفض الشعبي.

وقال النائب عن الجماعة زانا سعيد لـ/ موازين نيوز/، إن "العبادي وخلال مدة حكمه تنصل عن جميع الوعود التي قطعها للشعب الكردي وقد اضر به كثيرا".

وأضاف ان "قائمة النصر في السليمانية والتي يتزعمها العبادي لن تحصل على اي مقعد انتخابي بسبب الرفض الكردي له والقوائم الموالية لرئيس الوزراء بعد تعمده قطع رواتب الموظفين".

وأشار سعيد، إلى ان "جميع القوائم الكردية متجه لمنع العبادي من تجديد ولايته الثانية في الانتخابات المقبلة لعدم تكرير الأزمة التي مر بها  الشعب الكردي طيلة المدة الماضية".

هذا ووصل رئيس الوزراء حيدر العبادي, مساء الأربعاء, إلى مطار السليمانية الدولي قادما من نينوى لتدشين حملة ائتلاف النصر الانتخابية في المحافظة. انتهى 29

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (موازين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي موازين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم نائب كردي لـ/موازين نيوز/: العبادي لا يملك إي حظوظ انتخابية في السليمانية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق