العراق اليوم عماد محمد: مباراة زاخو مفترق طرق

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-بغداد]
اكد عماد محمد المدير الفني لنفط الوسط، إن مباراة فريقه أمام زاخو، المقرر إقامتها غدًا الخميس، في إطار الجولة 24 من الدوري العراقي، فرصة للتأكيد على استعادة التوازن.

وقال محمد، في تصريح صحفي ان" مباراة زاخو تعد بمثابة مفترق طرق لفريقنا، فالفوز سيؤكد عودة الفريق الى توازنه، سيقدمنا في لائحة الترتيب، خاصة أننا حققنا انتصارين سابقين، والثالث سيمنح اللاعبين ثقة أكبر".
وفاز نفط الوسط في المباراتين الأخيرتين على البحري والديوانية، تواليًا.
وأشار إلى أن" الفريق جاهز تمامًا، واستعاد خدمات اللاعبين علاء عباس وصفاء جبار ، بعد غيابهما عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، إضافة إلى تعافي لمحترف الإيراني ميلاد باك، من الإصابة التي لحقت به".
وأوضح مدرب نفط الوسط، أن" منافسه زاخو يبحث هو الآخر عن مخرج له من ذيل الترتيب، ويسعى لتأمين موقعه في الدوري، مضيفًا "عازمون على جمع أكبر عدد من النقاط خاصة في تلك المباريات التي تقام في ملعبنا".
ويحتل نفط الوسط المركز الثامن في قائمة ترتيب الدوري العراقي برصيد 30 نقطة ، فيما يأتي زاخو في المركز التاسع عشر [الثاني من القاع]، برصيد 14 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم عماد محمد: مباراة زاخو مفترق طرق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق