العراق اليوم | فلسطينيون يستقبلون وفدًا من الكونغرس بالأحذية

وكالة نون الخبرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالة نون الخبرية: رشق عشرات الفلسطينيين الخميس، وفداً من الكونغرس الأميركي بالبيض والأحذية، في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي بشأن مدينة القدس.

ونظم عشرات النشطاء وقفة أمام المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية في رام الله، احتجاجاً على استضافته لوفد من الكونغرس الأميركي.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بالسياسة الأميركية تجاه القضية الفلسطينية، وقال المشاركون إنهم “يحتجون على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل”، ورددوا هتافات منها “القدس عاصمة دولة فلسطين”، و “يا أميركي بره بره (اخرج)”.

وقال جمال جمعة، الناشط في “اللجان الشعبية لمقاومة الاحتلال والاستيطان والجدار”على هامش الفعالية، إن “أي وفد أميركي غير مرحب به على أرض دولة فلسطين، واستقباله خيانة”.

وأضاف:” اليوم نحن أمام مركز أبحاث فلسطيني يخرج عن الصف الوطني ويلتقي بوفد من الكونغرس الأميركي في مدينة رام الله، هذا عمل مدان ولن نقبل به”.

 

المصدر: تي آر تي العربية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة نون الخبرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة نون الخبرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم | فلسطينيون يستقبلون وفدًا من الكونغرس بالأحذية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق