اخر الاخبار العراق اليوم شاهد؛ مهرجان للزهور في بغداد تزامنا مع بدء إعادة إعمار البلاد اليوم الخميس 26 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد؛ مهرجان للزهور في بغداد تزامنا مع بدء إعادة إعمار البلاد ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم – مراسلون

احتفالا بالربيع احتضنت بغداد الدورة العاشرة من مهرجان الزهور بمشاركة عربية وإيرانية، معارض ولوحات فنية صنعت من الزهور بانواعها المختلفة والتي كانت محط إعجاب الزائرين.

الياسمين والجوري والقرنفل أضافت جمالية ورونقا لمتنزه الزوراء في وسط بغداد حيث يتم تبادل الخبرات في تزيين الحدائق العامة والمتنزهات بين المشاركين المحليين والأجانب.

بغداد ترسل في معرضها للزهور رسالة السلام للعالم فالأمن الذي عاد أعاد معه الحياة من جديد لأهلها حيث تشهد التحضير لمرحلة الإعمار والبناء بعد النصر والتحرير.

YUN-2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار العراق اليوم شاهد؛ مهرجان للزهور في بغداد تزامنا مع بدء إعادة إعمار البلاد اليوم الخميس 26 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق