نائب عراقي يؤكد قطع الطريق الرابط بين الموصل والرقة

العالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وقال حسن في حديث نقلا عن السومرية، إن "قوات الحشد الشعبي تمكنت اليوم من قطع الطريق بين الموصل والرقة وهذه تعد خطوة مهمة"، لافتاً إلى أن "قواتنا لديها حرفية عسكرية كافية وأثبتت جدارتها وحررت أكثر من 100 قرية حتى الآن وأن تحرير الموصل بات قريباً".

وأضاف حسن أن "الحكومة التركية لديها أجندة خاصة وأتت إلى العراق ودخلت بدون موافقتنا وهذا يعد خرقاً للقانون الدولي"، معتبراً أن "تركيا لديها مخاوف من مشاركة الحشد الشعبي لان الصراع الإقليمي ليس وليد اليوم".

وتابع أن "قوات الحشد الشعبي والبيشمركة لن تدخل إلى الموصل والقيادة العامة للقوات المسلحة وقيادة العمليات المشتركة حددتا مهام كل القطعات"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "لجنة الأمن والدفاع لم ترصد أي انتهاك في عمليات الموصل لغاية الآن".

2-107

واخيرا: نائب عراقي يؤكد قطع الطريق الرابط بين الموصل والرقة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق