العراق اليوم عبطان يوجه برعاية ودعم لاعبي رياضة التسلق

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

[أين-بغداد]
وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بدعم ورعاية لاعبي رياضة الباركود [التسلق].

وقال عبطان خلال استقباله عددا من اللاعبين في بيان لمكتبه الإعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الخميس، ان "الوزارة تؤكد دائما على رعايتها وخدمتها للشباب والرياضيين ولجميع الالعاب الفردية وليس لعبة كرة القدم فقط، بل ان ذلك يعتبر من واجبها لانها الجهة الحكومية الداعمة للشباب والرياضة في العراق، وعلينا دعم ورعاية رياضة الباركود كونها لازالت في طور الانشاء في العراق ونهدف لان نصل برياضة الباركود الى العالمية ولاسيما ان لها جمهور واسع على مستوى العالم".
وتابع الوزير، ان "الوزارة ستخصص قاعة رياضية لاقامة التدريبات والمعسكرات للاعبي رياضة الباركود كما ان الوزارة ستخصص دعما ماديا ومعنويا للرياضيين لمساعدتهم في انجاح هذه اللعبة في العراق" .
من جانبه تقدم اللاعبون بالشكر والتقدير للوزير على رعايته ودعمه للاعبين مشيدين بالعمل الكبير الذي يقدمه والذي يهدف لتطوير الرياضة في العراق وبكافة مفاصلها، كما وعدوا عبطان بأن يبذلوا قصارى جهدهم لتطوير الرياضة في العراق والانتقال بها الى العالمية ورفع اسم العراق عاليا.

خبر العراق اليوم عبطان يوجه برعاية ودعم لاعبي رياضة التسلق - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24