عاجل

العراق اليوم وزير النفط يوعز بحسم ملف توزيع الاراضي السكنية مطلع 2017

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


أوعز وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي بحسم ملف توزيع اراضي سكنية لمنتسبي القطاع النفطي في مدة أقصاها الربع الاول من العام 2017.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، عن اللعيبي خلال اجتماعه مع الوكلاء والمدراء العامون ومدراء التشكيلات النفطية قوله ان "الوزارة حريصة على توفير متطلبات الظروف المعيشية التي تتناسب وحجم عطاء وتضحيات العاملين في القطاع النفطي الذين يواصلون الليل بالنهار من اجل ادامة الزيادات المتحققة في الانتاج النفطي من اجل تعظيم الايرادات المالية للخزينة الاتحادية فضلا عن توفير الحاجات والمتطلبات الاساسية من المشتقات النفطية للمواطنين".
وشدد وزير النفط على "ضرورة قيام الشركات والدوائر والتشكيلات النفطية لتأمين المساحات اللازمة من الاراضي التي تغطي الحاجة الفعلية للعاملين وضمن الرقعة الجغرافية للعاصمة بغداد والمحافظات كافة وبالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية".
وتابع ان "وزارة النفط تسعى وضمن خططها المستقبلية الى بناء مجمعات سكنية لمنتسبيها في مختلف المحافظات لاسيما في المواقع القريبة من المواقع والمنشأت النفطية فضلا عن الخدمات النفطية المناسبة".
وكان وزير النفط قد أوعز الى الجهات المعنية في الوزارة والشركات النفطية لتسهيل عملية حصول الراغبين من العاملين في القطاع النفطي على الشقق السكنية في مجمع [بسمايا] بالتنسيق مع هيئة الاستثمار.

خبر العراق اليوم وزير النفط يوعز بحسم ملف توزيع الاراضي السكنية مطلع 2017 - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24