العراق اليوم الحشد الشعبي يعزل داعش بين تلعفر والموصل

كل العراق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


عزلت قوات الحشد الشعبي، عصابات داعش الارهابية من التواصل بينها في قضاء تلعفر غربي نينوى ومدينة الموصل مركز المحافظة.

وذكر بيان لاعلام الحشد عن الموقف العسكري لعمليات غرب الموصل تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الحشد الشعبي، خلال خلال اليوم السادس لانطلاق عمليات تحرير المحور الغربي للموصل، واحدة من اهم اهداف هذا المحور و هي قطع الطريق الرابط بين الموصل وتلعفر وايقاف جميع خطوط الامداد والاتصالات مع الموصل".
وأشار الى "قطع التواصل ما بين ما تسمى [ولاية نينوى]، و [ولاية صلاح الدين]،" مبينا ان "المساحة المحررة حتى اللحظة 45 كلم مربع" لافتا الى "تحرير قرى [عين الجحش الغربي - تل شهاب - زلاطة - المصايد]".
وأكد البيان "دك اوكار داعش في منطقة غزيل السفلى، غرب الموصل، والسيطرة على منطقة [عطاسة] القريبة من خط اللاين، غرب الموصل، والسيطرة على الشارع الرابط بشركة [عين الجحش] و تلعفر".
وعن خسائر داعش، أفاد اعلام الحشد الشعبي بان "عمليات التحرير و التقدم شهدت اشتباكات مباشرة مع العدو الداعشي تلقى على اثرها خسائر بشرية و مادية كبيرة، وتم قتل اكثر من ٤٣ داعشيا، وتفجير سيارة ملغومة اثناء تقدمها باتجاه قرية السهاجي واشتبكت مع العدو بمعارك شرسة".
وأضاف كما تم "تفجير أربع سيارات ملغومة تركتها عناصر داعش في قرية عين الجحش الغربي قبل هروبهم منها".

خبر العراق اليوم الحشد الشعبي يعزل داعش بين تلعفر والموصل - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع كل العراق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:كل العراق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24