العراق اليوم نجم ريال مدريد يواجه السجن 5 سنوات

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[دولية: اين]
اتهم المحقق العام في كرواتيا، نجم كرة القدم لوكا مودريتش بالإدلاء بشهادة زور، خلال محاكمة زدرافكو ماميتش الرئيس السابق لنادي دينامو زغرب المتهم بالاختلاس والاحتيال الضريبي، حسب تقارير صحفية محلية.

ويواجه لاعب وسط ريال مدريد الإسباني عقوبة السجن لمدة تتراوح بين 6 أشهر و5 سنوات وفقا للقانون الكرواتي، في حال ثبوت التهمة عليه.

وحسب صحيفة "فيسيرنجي ليست" الكرواتية، فإن هناك تناقضات بين أقوال مودريتش (32 عاما) الصيف الماضي، وشهادته عام 2015 في القضية، وذلك عندما طلبت أقواله بشأن انتقاله من دينامو إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي عام 2008.

وكان مودريتش قد أدلى بشهادته في 13 يونيو في محاكمة ماميتش (58 عاما)، الرجل النافذ في كرة القدم الكرواتية والمتهم بالكثير من التجاوزات.

ووجهت إلى ماميتش تهمة اختلاس أموال قدرت بـ 15.6 مليون يورو، وتحديدا خلال عمليات انتقالات مزورة، متهربا من دفع ضرائب بقيمة 1.6 مليون يورو.

وتباينت تصريحات مودريتش بين أقواله في المحكمة، وبين أقواله أثناء تحقيق يعود لعام 2015، مما يعني أن تصريحاته يمكن أن تشكل "جريمة بالإدلاء بشهادة زور" بحسب المحكمة الكرواتية.

وبحسب الصحف الكرواتية، فإن مودريتش اعترف خلال الشهادة التي أدلى بها بأنه سدد نقدا مبلغا مقداره 7 ملايين يورو إلى عائلة ماميتش، من أصل 9 ملايين دخلت حسابه خلال عملية الانتقال هذه.

وكان مودريتش ترك دينامو زغرب عام 2008 وانتقل إلى توتنهام، ومنه إلى ريال مدريد عام 2012.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم نجم ريال مدريد يواجه السجن 5 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق