العراق اليوم النفط يهزم نفط الوسط لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري العراقي الممتاز

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[بغداد: اين] تغلب النفط على ضيفه، نفط الوسط، بهدفين لهدف واحد، اليوم السبت، في ملعب الصناعة، لحساب الجولة السابعة عشر، من الدوري العراقي الممتاز.

وبهذا الفوز، رفع النفط رصيده إلى النقطة 32، في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نفط الوسط، عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة جدلًا تحكيميًا واسعًا، حيث رفض الحكم يوسف سعيد احتساب ركلة جزاء، بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية المباراة، لصالح نفط الوسط، إثر لمسة يد من مدافع النفط، للكرة المتجهة إلى المرمى.

وبعد مضي 23 دقيقة، احتسب الحكم ركلة جزاء للنفط، إثر عرقلة أيمن حسين، لكن الأخير أضاعها، حيث تصدى لها الحارس، نور صبري.

كما رفض الحكم احتساب هدف لنفط الوسط، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لعلاء عباس، بدعوى ارتكاب الأخير لخطأ بحق مدافع النفط.

وتعرض مدرب نفط الوسط، عماد محمد، إلى الطرد من المنطقة الفنية، إثر اعتراضه على قرار الحكم.

وفي الشوط الثاني، تقدم نفط الوسط في الدقيقة 58، عبر اللاعب محمد سعد، الذي استغل كرة مرتدة من الحارس ليسكنها الشباك.

لكن النفط أدرك التعادل بعد مرور دقيقتين فقط، عبر رأسية المدافع رعد فنر.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للنفط، وسط اعتراضات من لاعبي المنافس، حيث سجل منها علي سعد، بعدما ردها الحارس نور صبري، ليكملها سعد مجددًا داخل الشباك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم النفط يهزم نفط الوسط لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري العراقي الممتاز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق