العراق اليوم القضاء : الاعدام لـ 16 ارهابية تركية

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[أين-بغداد]
قضت المحكمة الجنائية المركزية أحكاما بالإعدام بحق ست عشرة امرأة يحملن الجنسية التركية وفرن الدعم اللوجستي لعصابات داعش الإرهابية.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم إن "المحكمة الجنائية المركزية نظرت قضايا ست عشرة امرأة تركية ثبت انتماؤهن لعصابات داعش الإرهابية ".
وأضاف بيرقدار ان "المتهمات اعترفن في دور التحقيق بانتمائهن إلى داعش، وأقدمن على الزواج من عناصره وتوفير الدعم اللوجستي لهم".
وبين بيرقدار أن "المحكمة بعد تدقيق الادلة قضت احكاما بالإعدام بحق النساء المدانات وفقا لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب"، لافتا إلى أن" الحكم ابتدائي قابل للطعن في محكمة التمييز الاتحادية".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (كل العراق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي كل العراق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العراق اليوم القضاء : الاعدام لـ 16 ارهابية تركية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق